الإشهاد بالمطابقة نظام الإدارة
ما هو نظام الإدارة؟
نظام الإدارة هو إطار عمل يُستخدم لـ وضع سياسة وأهداف يُسعى إلى تحقيقها من خلال تحديد العمليات، مما يُحسّن استخدام الموارد. يُطبّق هذا النظام ضمن منهجية شاملة لتحديد كيفية تمكن المنظمة من تلبية متطلبات عملائها والأطراف المعنية الأخرى المرتبطة بأنشطتها.
ما هو الإشهاد بنظام الإدارة؟
الإشهاد بنظام الإدارة هو أفضل وسيلة لإثبات التزام المنظمة بوضع رضا عملائها والأطراف المعنية في صلب أولوياتها، من خلال الاستجابة باستمرار وبشكل متواصل لمتطلبات المعايير الدولية التي تتناول جوانب الجودة (ISO 9001)، والبيئة (ISO 14001)، والصحة والسلامة المهنية (ISO 45001).
مخططات انسيابية لعمليات الإشهاد بنظام الإدارة



